تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
مااادري الاقتباسات لها حد معين؟؟؟؟
لانه جنه سويت كذه اقتباس في الصفحات الي قبل ولا طلعوا!!!!!

وكذه مرة يصير لي هلون :!!:

زهورحلوه;10683856:
هلا بطه ايه والله مفتر انا ما اعطي نور ساهيه احس مو زينه حق لثه الجاهل


هلا نور شخبارش قلبي

هلا ام عبود وتهاني شخباركم ة
اتصلت امس حق صوت وقعدنا نسولف عمري هالاخت اتجنن ادعو ا لها الله يسهل عليها وتولد قبل موعد الطلق الصناعي


عيون بنتج قمر الله يخليها لش ما ادري ليش عندي احساس انش بنتج تشبه ابوها مو انتي

مس روز عليها بالعافيه شواقه بالثياب

الله يسلمج
اي تشابه ابوها خخخخ
زهورحلوه;10683881:
فاتي قلبي شخبارش

والبيان ام حساني شخبارش

ام فروس ودمعه الحلوه والكل والكل اخاف انسى اسماء عساكم بصحه وعافيه

ام عبود شنو تعطين جود الحين اكل

وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....

اي اليهال لازم يدفونهم
لبسيها شتوي
مايستحملون بسرعه يمرضون

زهورحلوه;10684062:
البسهم شتوي يعني فساتين لن شريت لها شتوي وصيفي اقول لن الجو الحين متقلب مره بارد مره حار

اعطيها اني
بسكوت وسيريلاك وفارليز


بس روب ما جربت هالمره اجرب


لا تكثرين الروب توها صغيرها
عطيها بس مره او مرتين في الاسبوع
انا كنت اعطيها تقريبا كل يوم مرة
بس ادكتورة هاوشتني :o
صاحبة الظل الخفي;10684111:
السلام عليكم
شلوووووووووووونكم
من زمان ما دخلت
من ولدت
صوت ولدت لو لحين؟؟

وعليكم السلام والرحمه
تهاني العروسة;10684269:
بنات تحملوا بعيالكم ترى تغير الجو بدوا تلبسوهم ثيابهم الشتوية وتدفونهم لأن الحين تغير الجو وعشان ما يمرضون ليكم حتى الايسي الحين محد يفتحه لأن صار الجو حليو بدون ايسي

ويييي ماعرف من غير ايسي
لازم فليل نشغله
بس اليوم جنه ابرد الجو
بشوف لي فليل شلون...
Lolo wo bas;10685011:
هلا بنات شخباركم اليوم ان شاء الله اوكي

عيون يسلمها قصود تينن الله يخليها لج وتتربى بعزكم

ام فروس الجاوتي حدهم كيوت انا خذيت حق عموري للعيد من مذركير واحد واخذت له من سوق الطفل واحد

في جواتي في سوق الطفل حدهم دشوا راسي بس كانوا مال اليهال اكثر من سنة يعني كبار

باقي البنات بدون استثناء شخباركم وللحين ما في اخبار عن صوت الله يفرج عنها وترتاح قولوا امين

الله يسلمج ويخليلج وليدج
زهورحلوه;10685064:
انزين بطه خيوه خلاص ما نتكلم عن الساهات خلاص


انا تصدقون ما شريت شي حق نفسي للعيد

بس تدرون بخسر فستان نور مال الصيف لن بلبسها شتوي

بدليه واستفيدي الحين من الثياب الشتويه
ولا تتأخرين وايد
لانه بعض المحلات اذا سووا على نفس الطعه سيل
يبدلونها لج بسعر السيل
وبتخسرين
صادني هالموقف
Um 7amo0od;10685294:
سلام عليكم

شخباركم؟؟

وشمسوين ؟؟

تماام الحمد الله انتي شخبارج
@ام فروس@;10685793:
بنات فرووووووووسي صاير شيطان شسوي معاه متعلم يعض احمله يعض جتفي اقوله سو حبه يعض خدي وكله يطق ابووووووه ههههههه !!

اخاف يتعلم العض ولما يكبر شوي يعضض اليهال !!

بنات يلي يأكلون اعيالهم .. بصراحه انا ما عندي خبره في الأكل اكثر شي اعطيه الزبادي المعلب والمغذي الفارليز .. بس احس اكل البيت افضل من المعلبات بس ما اعرف عطوني جم وجبه مفيده وشلون اسويها

وفوق كل هذا كله امساك معاه مسكين .. وايد يتعب ... لا تقولون لي مرقدوش وعصير برتقال جربت كل شي ما فاد لازم احط له تحميله عشان يمشي بطنه ويرتااااااح !!

مستانس على الاسنان الله يحفظه :D
اليهال يحبون التعضض
وعن الاكل جم مرة انا نزلت طبخه صغنونه خخخخ

عباره عن عيش وميش وفيس وبيس :p

عيش واي نوع من الخضار تفوحينهم مع بعض
بعدين عطيه لا تهرسينه واااايد بس خليه يفوح وايد عشان بروحه شوي ينهرس ويلين لانه الحين في هالسن لهم اسنان ولازم يتعلمون ياكلون مب بس يبلعون السوائل

انا الحين صرت مااهرس لها الاكل
ماعدا التفاح والاشياء الصلبه يعني والباقي على خفيف بيدي
وعن الامساك شكلج عودتيه على التحاميل

الله يعيييينج ترى بتييبين التعب لنفسج
بنت حماي لمى كان عمرها شهرين تقريبا
ماكانت تخرج يمكن لمده سبوعين بس مرة وحده او مرتين
المهم
جربوا معاها كللللللل شي
وودوها العيادات لدرجه انه الدكتور دخل صبعه يلين المنطقه :-o
بس مارضوا يعطونها اي تحميله لانه جسمها بيتعود خصوصا انها كله امساك
عاد امها كانت ترضعها ذيج الفتره
والام شربت عصير تمر هندي
وعقبها رضعتها الا الحمد الله خرجت
وعقبها من ايها امساك تشرب الام تمر هندي وتضعها
وتعرفون طبعا اي شي تاكله الام يروح في حليب صدرها
*فاتي*;10685887:
السلام عليكم.. مساء الخير.. كيف الحال؟؟!! شخباركم وشخبارهم عيالكم الحلوين;)



اي بروح جيان وبجوف اذا عندهم نفسها وبقارن بينها وبين براون؟!!



هلا خيوو بعدجبدي اني الحمدلله وانتي شخبارش وشخبارها نوارة تحملي فيها الحلووة:)
اخذي لها بدلتين وحدة شتوية ووحدة صيفيه واخذي جاكيت احتياط اذا صار برد عدل تلبسينها اياه ماتتورطين:)



خيوو حتى اني ما عندي خبرة كلش في تأكيل الجهال للحين اعطي عمور فارليز على فواكه و سيريلايك على تمر&قمح و قمح وميلوبا ارز واعطيه زادي فراولة وكسترد فانيلا وروب بلدي ومن اوديه بيت البابا الماما تعصب عليي تقول انتين ولا تجوزين لا تأكلينه كل من هالعلب نوعي ليه شوي شوي ماتقصر فديتها حتى السمك أكلته اياه عادي بس لين اتحسس من شي وقفيه عنه;)
اما عن الامساك صار له يومين ما يخرج وتوه البارحة امخرج تكرمين كان خروجه يابس ووجهه صار احمرررررررررر يضغط على رووحه ويشد المسكين عور قلبي البارحة اني وابوه نطالعه من يجي يخرج سيده احطه على صدري جان يرتاح شووي :'(

لالالالا
اكليه عدل
m!ss rose;10685975:
فاتي .. انا استخدم براون وايد اوكي






بنات اللي ولدوا معاي في نفس الفترة شنو سايز النيبلز اللي تستخدمونه لي الحين S ؟

انا بنتي اكبر من بنتج بس كنت بقولج انه يعتمد على البيبي
يعني بنتي من النوع الي وااااايد تشرق
وتوني قبل 4 شهور تقريبا غيرتها من S الى M
وللاشياء الثانيه غير الحليب احط السداده الي تيي مع المرضاعه بيجون لانها تخفف تدفق السائل وبعد تشرق
الله يحفظها ان شااااااء الله
*فاتي*;10686052:
مشكوووووورة حبيبتي شكلي باخذها لانها ماركة معروفة و مشهورة بجودتها بكم شريتينها خيوو؟!

اني للحين استخدم لعمور نيبلز قياس M قلت بجرب Y جربتها وايد واسعه ويخررررررر منها الحليب حيرة!!!؟؟:woo:

هلا مينسا وعليكم السلام شخبارش انتي وشخبارهم الاميرات؟!

Y للاكل مب للحليب والسوائل
يعني مثلا للحليب مع سيريلاك او بسكوت او شوربه
ع
nooral9ba7;10683326:
صباح الخير بنات كلكم بدون استثناء

بنات الي تبي جلابيه حق العيد نصيحه شوفو جلابيات يارا تبيعهم في البيت ، بيتها في مدينه حمد، انا صراحه رايحه وحاطه في بالي 90 بالميه ما راح اخذ من عندها بس صراحه دشو راسي 4 جلابيات من عندها وبس خذيت وحده لأن العيد عندي اول يوم بس وباقي الايام راحه ورقاد اطلع حرة الدوام، واسعارها احسن من انمار واكاجو وايد غلايا على ولا شي، يالله دام طلع المعاش
:$:
الي تبي رقمها وعنوانها دزي لي على الخاص لأن اظن ممنوع الدعايه

تهاني: اذا بتاخذين له جوتي اخذيه معاج عشان ما تاخذين سايز غلط، الله يغربل ابليسج تهونه يلله صوريها الخدامه لنا، :D هاذا الي قاصر حتى صور الخدم حطيتوهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مس روز: حلوين الثياب تقطعهم بالعافيه خاصة رقم 1 و 2 و 7 و 8 :thumbs_up:

فاتي: اله هرس الاكل الي عندي نفس عيون للحين ما جربتها

ام زينه والبيان: وانتو من اهله

عيون: وعليه على بنتي شحليلها، الا بنتج الشيتانه خخخخخخخخخخ، خل نتهاوش هههههههههههههههه

يلاااااا طيخ طيخ طووخ :confused:

انا غلبتج خخخ
عيون من قالج عن آلة الهرس خخخخخ ، يلله علميني عليها خطوه بخطوه ترا ما قط جربتها :confused:
جارتنا معلمتني عليها :p
ويييي مايبيلها شي
حطيها في قلاصها العود وهوسي على الحبه خخخخخخ

ام فروس: الله يبعد عنكم الشيشه اختي، هاذي الا فواكه معفنه وععععععععع
لبسيه لبسيه وصوريه لنا يلله عااااااااااااد F:









تهاني العروسة;10683737:
ما شاء الله عليها حلوة وانيقة الله يخليها لكم يااارب

عيونج الحلوة حبابه
يلا عاد راوينه ولدج مره ثانيه

ღام عبودღ;10683810:
مافي اخبار عن صوت؟؟؟؟



ومافي اخبار عن شروق؟؟


ياعمري قصايد
الله يخليها ليكم ان شاء الله


واجد زينه براون حق هرس الاكل

جود عندها وحده


شروق؟؟؟؟

شروق لدج يابت فاطمه
يمك انتي تقدصين شي ثاني....!!
ان شاااااء اله ويخليلج جود
ع
في صور الابتسامات اليديده

مااافي
كرسي صوت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يلاا بنات حنوا على كيفكم
د
عيون بن عون;10686672:
في صور الابتسامات اليديده

مااافي
كرسي صوت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يلاا بنات حنوا على كيفكم

.. هههههههههه ضحكتيني :lol:>>>ويييع كريه هالرمز ثقيل دم
*
عيون ههههههههههههههههه حلووة دي صج وينه كرسي صوت لا خلى ولا عدم منج صوت خيوو ربي يسهل عليج وتقومين بالسلامة والله خاطرنا نجوف بعض مو بس نجوف صور عيال بعض وعقب لين جفتونا في سوق لو مكان تصيدونا هههههههههه

اني اعرف وحدة الله يستر عليها هههههههههه اهني شخصياً وصارت معاي يالدراسة
*
عيووووووووووون بسج هدررررررررررررة اجوف عضويتج صارت ذهبية وطوفتيني وايد:(:( ماني ماني ابي اصير ذهبية اني بعد يلا اكو حنيت وينه كرسي صوت هههههههه
*
ابي اطلع اشتري لعمور ثياب بس اهني عند بيت عمي عمال يصبغون وزوجي قاعد يباشر سير العمل عفر هههه
أ
nooral9ba7;10678796:
ام فوفو: بخير جعلج بخير بفضل دعائكم، فديت فصولي الله يحفظهم كشخه بعد :cool:

لولو: لين صورتيهم في الكيمره، نزليهم على الكمبيوتر بالكيبل، بعدين دشي على كل صوره رايت كليك وبعدين open with بعدين برنامج paint، بعدين روحي image، بعدين resize، بعدين بتشوفين horizontal و vertical غيريهم حطي 25 وسوي اوكي وسيفيه، بعدين رفعيه في المنتدى روحي مركز رفع الملفات فوق يم لوحة التحكم، سوي browes للصور الي تبينهم كلهم، بعدين بتطلع لج وصلتين حق كل صوره، اخذي الوصله الاوليه سوي لها كوبي، وبيست في الموضوع الي تكبينه وخلاشششششش ، وه تعبت قولي ميرسي خخخخخخخخخخخ :worn_out:

ام فروسي: خليتيه عند من ها؟ وين تعشيتو، عطينا تقرير خخخخخخخخخخخخخ ;)

ام خليفه: افا عليج عندي، بس عاد مالي خص اذا طلعت له مليون قرن، الله يحفظها ههههههههههههههه :adore:
اوكي موافق:p والله يحفظها لج يارب وابي اشوف صورتها ممكن:o

دمعة: هاذي الجهاز مال قياس الحرارة، شريته من يعقوبي الي في السيف، اظن ب 40، نصحني فيه د. الرفاعي، نفس الي يستعملونه في العياده :thumbs_up:





ღام عبودღ;10679709:
اساير الله يخلي لش خليفه

ام فوفو عيونش الحلوه
ياعمري عليه
الله يخليه لكم ان شاء الله

ام فروس الله يعودكم كل سنة وكل سنة

نور
عيونش الحلوه غناتي



وخلي لج جودي


عيون بن عون;10681132:
الله يسهل عليج ان شااااء الله ويرزقج ايه بصحه وعافيه


معليه تكبرين وتنسين :p



حلو.....





بيييه ديري بالج من الخدم مالهم اماااان كلش وخصوصا اذا شافوا الزوج والزوجه مستانسين
مهما كانت حليوه معاكم بس الاحتياط واجب ولا تخلينها تعدلج،، بعضهم غرضهم شي ثاني..
لا تزعلين من كلامي بس حبيت انبهج من كثر ماقمنا نسمع سوالفهم نخاف منهم.




عيونج الحلوة فديتج

:)


ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يبلعج فيه معرس

تسلمين


خخخخخخ خون فيكم
عليكم بالعافيه

[QUOTE=أساير الروح;10677807]
بنتج احلى خخخخخخ



وي صج؟؟؟ سمحيلي ساعات الصور ماسوي لهن اقتباس
واقول برد عليهم وانسى
سمحيلي مرة 2
والله يخليه لج ان شاااااء الله



مثل ما قالت لج ام غبود

وانتي من اهله



عيون بن عون;10682681:
فاااتي

هاي صورة الخلاط اليدوي

ب10 او 11 دينار من هوم الكترونكس

















وهاااااذي عممممممممممممممري
وغلاة ابوهااااا

بطوو قصاااايد








ماشااااااااء الله عليها




































تبارك الرحمان والله يحفظها القمر بطووووووووووووو

nooral9ba7;10683326:
صباح الخير بنات كلكم بدون استثناء

بنات الي تبي جلابيه حق العيد نصيحه شوفو جلابيات يارا تبيعهم في البيت ، بيتها في مدينه حمد، انا صراحه رايحه وحاطه في بالي 90 بالميه ما راح اخذ من عندها بس صراحه دشو راسي 4 جلابيات من عندها وبس خذيت وحده لأن العيد عندي اول يوم بس وباقي الايام راحه ورقاد اطلع حرة الدوام، واسعارها احسن من انمار واكاجو وايد غلايا على ولا شي، يالله دام طلع المعاش
:$:
الي تبي رقمها وعنوانها دزي لي على الخاص لأن اظن ممنوع الدعايه

ابي رقمها

تهاني: اذا بتاخذين له جوتي اخذيه معاج عشان ما تاخذين سايز غلط، الله يغربل ابليسج تهونه يلله صوريها الخدامه لنا، :D هاذا الي قاصر حتى صور الخدم حطيتوهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مس روز: حلوين الثياب تقطعهم بالعافيه خاصة رقم 1 و 2 و 7 و 8 :thumbs_up:

فاتي: اله هرس الاكل الي عندي نفس عيون للحين ما جربتها

ام زينه والبيان: وانتو من اهله

عيون: وعليه على بنتي شحليلها، الا بنتج الشيتانه خخخخخخخخخخ، خل نتهاوش هههههههههههههههه
عيون من قالج عن آلة الهرس خخخخخ ، يلله علميني عليها خطوه بخطوه ترا ما قط جربتها :confused:

ام فروس: الله يبعد عنكم الشيشه اختي، هاذي الا فواكه معفنه وععععععععع
لبسيه لبسيه وصوريه لنا يلله عااااااااااااد F:









بطة حلوة;10683450:
نور الصباح حبيبتي ما باقي شي عن العيد بصور لكم مايا بكشختها شرايج؟؟

زهووور مو منج خيوو اعذرج اني بعد مخي مفتر علي

أم فوفو الله يخلي لج فصولي ان شاء الله

أم فروس ان شاء الله حياتكم كلها احتفالات في احتفالات خخخخ

أسووور ما عليه يالنحيسة بس عسل على قلبي اكيد مايوو احلى

ههههه كيفي صديقة ولدي


عيووون ان شاء الله اكبر وانسى وياج خخخخخ

واااااااي عليها قصودةتينن حبيبتي
اني هذي الآلة عندي اياها بس الكبيرة براون
وعندي وياها كل الملحقات مالها
واجد تمام ما يحتاج اشتري اليها حق الهرس
متى تكبر مايا اخ على قلبي

اليوم حطيتها في كرسي السيارة
حبيبة قلبي وحشتني


دمعة;10686804:
.. هههههههههه ضحكتيني :lol:>>>ويييع كريه هالرمز ثقيل دم



ههههه مثل الاحساس دمعووو
أ
عيون خليفان اطلع وصخ للحين ويدمع ويصير مكان الدمعه نفس الحرقة على الجلد ومعور قلبي شنو الحل :thumbs_down: وانا معابلتها بالكمادات الدافية واحط عليههم qvكيدز بلام وااايد زين احسه بس الليل اذا اغسل ويهه

وحشتوني يا الامهات الحلوين

ماماتي الله يسهل عليج
ع
دمعة;10686804:
.. هههههههههه ضحكتيني :lol:>>>ويييع كريه هالرمز ثقيل دم

هههه ليش تخلينه عيل؟؟
*فاتي*;10686826:
عيون ههههههههههههههههه حلووة دي صج وينه كرسي صوت لا خلى ولا عدم منج صوت خيوو ربي يسهل عليج وتقومين بالسلامة والله خاطرنا نجوف بعض مو بس نجوف صور عيال بعض وعقب لين جفتونا في سوق لو مكان تصيدونا هههههههههه

اني اعرف وحدة الله يستر عليها هههههههههه اهني شخصياً وصارت معاي يالدراسة

صج قولي قولي من؟؟؟محد هني :-#
*فاتي*;10686835:
عيووووووووووون بسج هدررررررررررررة اجوف عضويتج صارت ذهبية وطوفتيني وايد:(:( ماني ماني ابي اصير ذهبية اني بعد يلا اكو حنيت وينه كرسي صوت هههههههه

بل بل بل عين الحسود فيها عود :cool: خشيها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قولي ماشاء الله لا انطرد هههههههه

*فاتي*;10686839:
ابي اطلع اشتري لعمور ثياب بس اهني عند بيت عمي عمال يصبغون وزوجي قاعد يباشر سير العمل عفر هههه

وييي انا بعد ابي اروح الستي
بس زوجي في البر
وقال باجر بيوديني
لا تصيدوني باجر من بنتي خخخخ
بسوي روحي ماعرفكم

اكو برع اصوات اهراااااااانه وزحمه جنه
كل ذي للعيد
لانه بيت اهل زوجي على شارع شبه رئيسي لسوق خخخ
ع
اساير
هلا والله
منورة
ماعليه شر ولدج
ماقلتي وديتيه عياده..
الله يشفيه
ماعندي فكره عن هالشي بس داااومي على التقطير من صدرج..

عيونج الحلوة فديتج

:)
&
عيون
اسأل عن حالها وحال فطامي
ا
=عيون بن عون;10686952]

وييي انا بعد ابي اروح الستي
بس زوجي في البر
وقال باجر بيوديني
لا تصيدوني باجر من بنتي خخخخ
بسوي روحي ماعرفكم

اكو برع اصوات اهراااااااانه وزحمه جنه
كل ذي للعيد
لانه بيت اهل زوجي على شارع شبه رئيسي لسوق خخخ[/QUOTE]

عيوووون .. :o اني بعد بكرة بروح الستي .. بشتري جوتي الى حسوون و بشتري الكرة اللي عند قصوودة لان شفتها في موضوعش العااب و عجبتني:D .. بسووي بكرة ليكم مسلسل صاااااااااااادووووه انتي و فاتي في ستي سنتر خخخخخخخخخخخخخخ
يلا بنااااات من اللي بيروح بعد الستي سنتر عشااان انسوي المسلسل في ثلاث اشخاااص خخخخخخخ


دمعووو.. الادول اللي في الصيدلية مو لونه الغرشة وردي ... هذا اللي لونه وردي نفس اللي في المركز ما فيه فايدة .. . فيه وااجد ثااني .. خساارة لو يصير ليي تجميل الى صور بسرعة نجان خليته لش .. و خليت ثيااب حسوون مال العيد لكن اني تطلع روحي و بعدين ايصير التحميل ..
و شي ثااني مو تعطينه ادول من والطريق اول قيسي درجة الحرارة .. لان البيباات اصلاُ لما اتغطينهم او فيهم نوومة ايصير راسهم حاار .. و على فكرة حسوون راسه وراء كله حاار من البطحة.. لان اني رحت الى الدكتور و قلته قاال ليي طبيعي من البطحة على الراس .. بس انتي اذا تبغين تعرفين درجة الحرارة قيسيها بالاذن مو بالجلد .. لان الجلد لازم اتزيدين عليها 0.5 على درجة الحرارة اللي تطلع لش في المقيااس ... اوكى خيووه .. لان اني عندي 2 مقياس حرارة واحد للجلد و الثاني الاذن ..خخخخ


ام عبوود خسااارة عجل ما شفناش .. شخبار جووودي ...

تم فروس .. شخبار فروووس .. شخبارش انتي .. لا تعودينه على التحاميل مو زين .. نفس بنت اخوي ,,, الحين عمرها في السنتين و بعد ايحطوون ليها تحاميل لان اتعودت عليهم ...

مس روز... هلا و الله شخبارش و شخبار شوااقه حبيبة قلبي .. اتصدقين الحين لما اشوف صورة شوااقة .. نفس الجاهلة اللي شفتها هنااك بالضبط تشبهها عدل .. حسوون طلعت له جااائزة في مسابقه مشتركين فيها هذي العصاارة من جذي قلت ما بشتري وحده

فاااتي .. شخبارش و شخبار عمااري .. سمعي ولدش كبر المفروض اتأكلينه عدل أكل عاادي مو على الاشياء الجااهزة ..

زهوور .. شخبار نوارة .. اتحملي فيها .. و شخبارش انتي .. ان شاء الله صارت زينة ..

بطة.. شخبارش .. شخبار مايا ..

ام فوفو .. ما شاء الله عليه فصولي قمر الله ايخليه ..

نور.. الله يغربل ابليسش على هالالعاب .. اكوو كل الحين اقول الى زوجي ابغي أخذ حق حسوون العاب جذي .. و اهوو مو راضي ايقول كفاية الالعاب اللي عنده ..ايقول ليي اشتري سله حق العابه مو تشترين العاب زيادة و اني مستخفة على العاب حصاصي .. الله يخليها لش ..

لولو وبس .. شخبارش و شخبار عمور .. ان شاء الله زينين . وينه الصوررة نبي انشوفه .. و الله خاشته عنا ..

انثى .. شخبار الساادة .. ان شاء الله منيحين ..
اسورة .. ما يشوف شر الغالي ان شاء الله ...


ويش اسوي في حسوون يبي يحبي و مغربلني من الزنة .. ايشوف الالعاب ما يقدر ايوصل ليهم و يقعد ايزززززن ..
L
هلا بنات شخباركم

ام فروس يعني المسابقة للحين فعالة عيل بطرشت لج صورة ثياب عموري مال العيد يصير بس الثياب صح لو لازم اهو لابسهم

ام فوفو ها شخبارج الحين عيالنا المفروض قد بعض بس ولدي ما نطر يبي يطلع بسرعة ما نطرج عشان نولد مع بعض

الا بنات وحشتني سواليفك ما تبين ما تعرفون شنو اخبارها
&
خخخخخخخ البيان
اني احتمال بكرة اروح الستي بس ماادري

شنو سالفة المسابقة؟؟؟
ا
ღام عبودღ;10687847:
خخخخخخخ البيان

اني احتمال بكرة اروح الستي بس ماادري



شنو سالفة المسابقة؟؟؟



في ركن الطفل .. ام فروس مسويه مسابقة احلى طقم ثياب بيبي .. الى يوم ثاني العيد .. عااد انا مااقدر اشترك لان ما يصير تحميل الى صور بسهوله ...

اوكى حدووا الوقت اللي بتروحون فيه هاااااااا .. عشان الصيده عدله ليكم خخخخخخخخخخخ ...
ع
البيان
ههههههههه

ان شاء الله من وقت بروح باجر يمكن 5

الكورة انا خذتها فرع جيان
بس مااذكر اني شفتها في فرع الستي
يمكن نور خذتها من هناك...!!
ع
دمعه

بنزل لج صورة الادول
بس بعدين الحين بزي انا
ع
لولو
طيبيييييييييييييين

:)
ع
ام علاوي هلا شخبارج

تهاني
مرحبا شلونج يلا سوي لنا موضوع عيد ميلاد زوجج مع الصور خخخ

نبي تقرير
X