لانه جنه سويت كذه اقتباس في الصفحات الي قبل ولا طلعوا!!!!!
وكذه مرة يصير لي هلون :!!:
زهورحلوه;10683856:
هلا بطه ايه والله مفتر انا ما اعطي نور ساهيه احس مو زينه حق لثه الجاهل
هلا نور شخبارش قلبي
هلا ام عبود وتهاني شخباركم ة
اتصلت امس حق صوت وقعدنا نسولف عمري هالاخت اتجنن ادعو ا لها الله يسهل عليها وتولد قبل موعد الطلق الصناعي
عيون بنتج قمر الله يخليها لش ما ادري ليش عندي احساس انش بنتج تشبه ابوها مو انتي
مس روز عليها بالعافيه شواقه بالثياب
الله يسلمج
اي تشابه ابوها خخخخ
زهورحلوه;10683881:
فاتي قلبي شخبارش
والبيان ام حساني شخبارش
ام فروس ودمعه الحلوه والكل والكل اخاف انسى اسماء عساكم بصحه وعافيه
ام عبود شنو تعطين جود الحين اكل
وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....
اي اليهال لازم يدفونهم
لبسيها شتوي
مايستحملون بسرعه يمرضون
زهورحلوه;10684062:
البسهم شتوي يعني فساتين لن شريت لها شتوي وصيفي اقول لن الجو الحين متقلب مره بارد مره حار
اعطيها اني
بسكوت وسيريلاك وفارليز
بس روب ما جربت هالمره اجرب
لا تكثرين الروب توها صغيرها
عطيها بس مره او مرتين في الاسبوع
انا كنت اعطيها تقريبا كل يوم مرة
بس ادكتورة هاوشتني :o
صاحبة الظل الخفي;10684111:
السلام عليكم
شلوووووووووووونكم
من زمان ما دخلت
من ولدت
صوت ولدت لو لحين؟؟
وعليكم السلام والرحمه
تهاني العروسة;10684269:
بنات تحملوا بعيالكم ترى تغير الجو بدوا تلبسوهم ثيابهم الشتوية وتدفونهم لأن الحين تغير الجو وعشان ما يمرضون ليكم حتى الايسي الحين محد يفتحه لأن صار الجو حليو بدون ايسي
ويييي ماعرف من غير ايسي
لازم فليل نشغله
بس اليوم جنه ابرد الجو
بشوف لي فليل شلون...
Lolo wo bas;10685011:
هلا بنات شخباركم اليوم ان شاء الله اوكي
عيون يسلمها قصود تينن الله يخليها لج وتتربى بعزكم
ام فروس الجاوتي حدهم كيوت انا خذيت حق عموري للعيد من مذركير واحد واخذت له من سوق الطفل واحد
في جواتي في سوق الطفل حدهم دشوا راسي بس كانوا مال اليهال اكثر من سنة يعني كبار
باقي البنات بدون استثناء شخباركم وللحين ما في اخبار عن صوت الله يفرج عنها وترتاح قولوا امين
الله يسلمج ويخليلج وليدج
زهورحلوه;10685064:
انزين بطه خيوه خلاص ما نتكلم عن الساهات خلاص
انا تصدقون ما شريت شي حق نفسي للعيد
بس تدرون بخسر فستان نور مال الصيف لن بلبسها شتوي
بدليه واستفيدي الحين من الثياب الشتويه
ولا تتأخرين وايد
لانه بعض المحلات اذا سووا على نفس الطعه سيل
يبدلونها لج بسعر السيل
وبتخسرين
صادني هالموقف
Um 7amo0od;10685294:
سلام عليكم
شخباركم؟؟
وشمسوين ؟؟
تماام الحمد الله انتي شخبارج
@ام فروس@;10685793:
بنات فرووووووووسي صاير شيطان شسوي معاه متعلم يعض احمله يعض جتفي اقوله سو حبه يعض خدي وكله يطق ابووووووه ههههههه !!
اخاف يتعلم العض ولما يكبر شوي يعضض اليهال !!
بنات يلي يأكلون اعيالهم .. بصراحه انا ما عندي خبره في الأكل اكثر شي اعطيه الزبادي المعلب والمغذي الفارليز .. بس احس اكل البيت افضل من المعلبات بس ما اعرف عطوني جم وجبه مفيده وشلون اسويها
وفوق كل هذا كله امساك معاه مسكين .. وايد يتعب ... لا تقولون لي مرقدوش وعصير برتقال جربت كل شي ما فاد لازم احط له تحميله عشان يمشي بطنه ويرتااااااح !!
مستانس على الاسنان الله يحفظه :D
اليهال يحبون التعضض
وعن الاكل جم مرة انا نزلت طبخه صغنونه خخخخ
عباره عن عيش وميش وفيس وبيس :p
عيش واي نوع من الخضار تفوحينهم مع بعض
بعدين عطيه لا تهرسينه واااايد بس خليه يفوح وايد عشان بروحه شوي ينهرس ويلين لانه الحين في هالسن لهم اسنان ولازم يتعلمون ياكلون مب بس يبلعون السوائل
انا الحين صرت مااهرس لها الاكل
ماعدا التفاح والاشياء الصلبه يعني والباقي على خفيف بيدي
وعن الامساك شكلج عودتيه على التحاميل
الله يعيييينج ترى بتييبين التعب لنفسج
بنت حماي لمى كان عمرها شهرين تقريبا
ماكانت تخرج يمكن لمده سبوعين بس مرة وحده او مرتين
المهم
جربوا معاها كللللللل شي
وودوها العيادات لدرجه انه الدكتور دخل صبعه يلين المنطقه :-o
بس مارضوا يعطونها اي تحميله لانه جسمها بيتعود خصوصا انها كله امساك
عاد امها كانت ترضعها ذيج الفتره
والام شربت عصير تمر هندي
وعقبها رضعتها الا الحمد الله خرجت
وعقبها من ايها امساك تشرب الام تمر هندي وتضعها
وتعرفون طبعا اي شي تاكله الام يروح في حليب صدرها
*فاتي*;10685887:
السلام عليكم.. مساء الخير.. كيف الحال؟؟!! شخباركم وشخبارهم عيالكم الحلوين;)
اي بروح جيان وبجوف اذا عندهم نفسها وبقارن بينها وبين براون؟!!
هلا خيوو بعدجبدي اني الحمدلله وانتي شخبارش وشخبارها نوارة تحملي فيها الحلووة:)
اخذي لها بدلتين وحدة شتوية ووحدة صيفيه واخذي جاكيت احتياط اذا صار برد عدل تلبسينها اياه ماتتورطين:)
خيوو حتى اني ما عندي خبرة كلش في تأكيل الجهال للحين اعطي عمور فارليز على فواكه و سيريلايك على تمر&قمح و قمح وميلوبا ارز واعطيه زادي فراولة وكسترد فانيلا وروب بلدي ومن اوديه بيت البابا الماما تعصب عليي تقول انتين ولا تجوزين لا تأكلينه كل من هالعلب نوعي ليه شوي شوي ماتقصر فديتها حتى السمك أكلته اياه عادي بس لين اتحسس من شي وقفيه عنه;)
اما عن الامساك صار له يومين ما يخرج وتوه البارحة امخرج تكرمين كان خروجه يابس ووجهه صار احمرررررررررر يضغط على رووحه ويشد المسكين عور قلبي البارحة اني وابوه نطالعه من يجي يخرج سيده احطه على صدري جان يرتاح شووي :'(
لالالالا
اكليه عدل
m!ss rose;10685975:
فاتي .. انا استخدم براون وايد اوكي
بنات اللي ولدوا معاي في نفس الفترة شنو سايز النيبلز اللي تستخدمونه لي الحين S ؟
انا بنتي اكبر من بنتج بس كنت بقولج انه يعتمد على البيبي
يعني بنتي من النوع الي وااااايد تشرق
وتوني قبل 4 شهور تقريبا غيرتها من S الى M
وللاشياء الثانيه غير الحليب احط السداده الي تيي مع المرضاعه بيجون لانها تخفف تدفق السائل وبعد تشرق
الله يحفظها ان شااااااء الله
*فاتي*;10686052:
مشكوووووورة حبيبتي شكلي باخذها لانها ماركة معروفة و مشهورة بجودتها بكم شريتينها خيوو؟!
اني للحين استخدم لعمور نيبلز قياس M قلت بجرب Y جربتها وايد واسعه ويخررررررر منها الحليب حيرة!!!؟؟:woo:
هلا مينسا وعليكم السلام شخبارش انتي وشخبارهم الاميرات؟!
Y للاكل مب للحليب والسوائل
يعني مثلا للحليب مع سيريلاك او بسكوت او شوربه




